الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*المرض ورعاية الأطفال شرط قبول الاعتذارات بالثانوية

المصدر: جريدة الجمهورية 30/5/2016

كتب - محمود حافظ ومني اسماعيل ومحمد زين الدين:

بدأت أمس لجان الادارة والنظام والمراقبة بالقطاعات الأربعة لكنترولات الثانوية العامة في استقبال اعتذارات المراقبين غير الراغبين في العمل بأعمال لجان الثانوية العامة.

 وأوضح محمد سعد نائب رئيس لجنة الامتحانات بالثانوية العامة ان الاعتذار يقبل بالنسبة للحالات المرضية بشرط تقديم مستند طبي معتمد من اللجنة الطبية يثبت ذلك. كما يمكن الاعتذار في حالة وجود طفل رضيع حتي عامان. بشرط وجود صورة من تحقيق الشخصية للأم مع شهادة ميلاد الطفل. ويمكن الاعتذار في حالة وفاة الزوج بشرط تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج وصورة البطاقة.

 وأضاف ان الاعتذار يقبل أيضا في حالة عمل الزوج بمنطقة نائية بشرط تقديم خطاب معتمد من جهة عمل الزوج بالمنطقة النائية. وانه مازال علي قوة العمل حتي تاريخه وصورة بطاقة الزوجة.. كما يمكن الاعتذار في حالة سفر الزوج للخارج. وهنا يشترط تقديم صورة جواز السفر بتأشيرة الخروج المرسلة بالفاكس بتاريخ حديث وصورة بطاقة الزوجة. 

وتقبل الاعتذارات أيضا لرعاية الأبناء المعاقين ذهنيا والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية. بشرط تقديم تقرير طبي معتمد بذلك.. وبحالة ندب الزوج والزوجة لأعمال الامتحانات يقبل اعتذار أحدهما بعد تقدم المعتذر بخطاب الندب وصورة من خطاب ندب الطرف الآخر مع صورة تحقيق الشخصية للزوجة "الرقم القومي". واقرار من أحدهما يتعهد فيه بتنفيذ الندب الصادر له.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع